Friday 8 December 2017

ياردين كوهين - وايزمان - الفوركس


ويزمان الفوركس ويزمان الفوركس المحدودة هي جزء من مجموعة ويزمان التي لديها محافظ متنوعة مثل صناعة النسيج والصادرات وتوليد الطاقة الرياح المائية، ومعاملات الصرف الأجنبي، ونقل الأموال إلى الداخل وغيرها من هذه الخدمات المالية. وقد تم ترقية الفوركس فايزمان من وضع مبدل المال الكامل الكامل (ففك) إلى موزع معتمد - الفئة الثانية من قبل بنك الاحتياطي الهندي (ربي). وهم يتعاملون في شراء بيع العملات الأجنبية للعملاء الأفراد والشركات والبيع بالجملة بما في ذلك ربي أذن ففمس، أد-إيس والبنوك ووكالات السفر. روابط سريعة لديك أسئلة ساعات الخدمة: من الاثنين إلى الجمعة. 9:30 صباحا إلى 6:30 مساء السبت: 9:30 صباحا إلى 2:00 ظهرا كوبيرايت كوبي 2017 جميع الحقوق محفوظة ل إكسترافلوني تيشنوسول (P) Ltd. طلب ​​معاودة الاتصال تم إرسال طلبك. سيقوم ممثلنا بالاتصال بك قريبا. دعم العملاء ساعات العمل: من الإثنين إلى الجمعة. 9:30 صباحا إلى 6:30 مساء السبت: 9:30 صباحا إلى 2:00 ظهرا صفقة مع شركائنا في الفوركس الوصف العام معهد وايزمان للعلوم (weizmann. ac. il) في رحوفوت، إسرائيل، هو واحد من أعلى العالم - البحث عن مؤسسات بحثية متعددة التخصصات. ويشير المعهد إلى استكشافه الواسع النطاق للعلوم الطبيعية والدقيقة، وهو موطن ل 2500 من العلماء والطلاب والفنيين والموظفين الداعمين. وتشمل الجهود البحثية للمعهد البحث عن طرق جديدة لمكافحة الأمراض والجوع، ودراسة المسائل الرائدة في الرياضيات وعلوم الحاسوب، وفحص فيزياء المادة والكون، وخلق مواد جديدة ووضع استراتيجيات جديدة لحماية البيئة. قسم تدريس العلوم. في معهد وايزمان للعلوم، ويتكون من مجموعات تعمل في الرياضيات والفيزياء والكيمياء وعلوم الكمبيوتر وعلوم الأرض والعلوم البيئية وعلوم الحياة والعلوم والتكنولوجيا للمدرسة الإعدادية. في جميع هذه المجالات هناك مشاريع بحث وتطوير واسعة النطاق، تهدف إلى (1) دراسة العلوم والرياضيات التعلم والتدريس وتطويرها، (2) إنتاج وتنفيذ مواد التعلم والتعليم المحسنة والمحدثة التي تدمج استخدام (3) توفير التطوير المهني للمعلمين. ويستند العمل إلى فلسفة أساسية تنظر في تطوير المناهج الدراسية وتنفيذها، والتطوير المهني للمعلمين، والبحث والتقييم باعتبارها أنشطة مترابطة ومستمرة طويلة الأجل. وتركز الدراسات البحثية على الجوانب المعرفية والاجتماعية والثقافية والعاطفية للتعلم والتدريس والتعلم لتدريس العلوم والرياضيات باستخدام منهجيات بحثية مختلفة: طرق كمية ونوعية ومختلطة. وتتخصص الإدارة في تطوير القيادة بين معلمي العلوم وفي التطوير المهني المستمر لمعلمي العلوم أثناء الخدمة باستخدام النماذج القائمة على البحوث. ويتخصص القسم أيضا في تدريب معلمي العلوم قبل الخدمة لطلاب الدراسات العليا (ماجستير ودكتوراه) وكذلك زملاء ما بعد الدكتوراه، من معهد فايزمان للعلوم. نبذة عن الفريق البروفسور أنات ياردن هو رئيس القسم ورئيس مجموعة الأحياء في قسم تدريس العلوم. البروفيسور ياردن حاصل على درجة الدكتوراه. في علم الأحياء الجزيئية (معهد وايزمان للعلوم)، والتدريب ما بعد الدكتوراه في علم الوراثة (جامعة ستانفورد). وكان الموضوع الرئيسي في جميع أنشطة البروفيسور ياردنز محاولة لتكييف التقنيات المستخدمة من قبل العلماء، إلى العمليات التي من خلالها الطلاب والمعلمين تتراكم وتقدم معارفهم ضمن تخصص البيولوجيا. د. راشيل كوهين حاصلة على درجة الدكتوراه. في تعليم العلوم (معهد ويزمان للعلوم). يعمل الدكتور كوهين بشكل مكثف مع معلمي العلوم في مرحلة ما قبل الخدمة، وكذلك أثناء الخدمة، ومع معلمي علم الأحياء في المدرسة الثانوية العليا على تنفيذ التحقيق في تدريسهم. وركزت أبحاثها على التعبير عن استيعاب تغيير في تدريس الخلية الحية كمحور طولي (الكلي الكلي) في المدرسة الإعدادية ومختلف جوانب تنفيذ المناهج الدراسية. وفي ضوء النتائج التي توصلت إليها البحوث، تم وضع وتنفيذ برنامج للتدخل (دورة تدريبية أثناء الخدمة) يتناول معارف المعلمين التربوية المحتوى (بك)، لتحسين التعبير عن النهج الجديد. إيران زافراني. ماجستير طالب في قسم تدريس العلوم. تقوم إيران حاليا بالبحث في أثر وحدة التعلم القائمة على الاستفسار التي تتناول قضية اجتماعية علمية في عملية تعلم الطلاب الثانويين ونتائجهم. وكسياق لهذه الدراسة، التي يتم تنفيذها في إطار مشروع باريز، يتم دراسة مشروع قائم اجتماعيا في مدرسة غناسيا هرتسليا الثانوية في تل أبيب. زميل سابق باريز الدكتور يوسي ماكلوف هو زميل أول متدرب في قسم العلوم التدريس الذي يحمل درجة الدكتوراه. في علم الأحياء التنموي (معهد وايزمان للعلوم)، ودورة ما بعد الدكتوراه في التربية البيولوجية (معهد وايزمان للعلوم). طور الدكتور ماكلوف، جنبا إلى جنب مع أعضاء آخرين في مجموعة البيولوجيا، بيئة تعليمية محوسبة في المعلوماتية الحيوية للصف الثاني عشر للتكنولوجيا الحيوية على أساس نهج حل المشاكل (stweizmann. ac. ilg-biobioinfoindex. html). يعمل الدكتور ماكلوف على نطاق واسع مع المعلمين أثناء الخدمة في تنفيذ بيئات التعلم. مشاركة حزمة العمل الرئيسية

No comments:

Post a Comment