Wednesday 10 January 2018

الناس الاداء - خارج يقتبس الفوركس


نجاح الاستثمار في التداول للمستثمرين التجار الاستثمار الشهير أسعار التداول التدفق النقدي 101 202 ألعاب المجلس كيفية الخروج من سباق الجرذ وعلى الثروة المسار السريع الاستثمار العام أسعار التداول شراء على الخوف، بيع على الجشع. شراء على هذه الشائعات، وبيع على الأخبار. الاتجاه هو صديقك. الهواة تريد أن تكون على حق. المهنيين يريدون كسب المال. لقد كانت خبرتي أن الكفاءة في الرياضيات، سواء في التلاعب العددي أو في فهم الأسس المفاهيمية، تعزز قدرة الأشخاص على التعامل مع العلاقات الأكثر غموضا ونوعية التي تهيمن على اتخاذ القرارات المالية اليومية. ولدت آلان غرينسبان بول الأسواق على التشاؤم، وتنمو على التشكك، وتنضج على التفاؤل، ويموت على النشوة. وقت التشاؤم الأقصى هو أفضل وقت لشراء، ووقت التفاؤل الأقصى هو أفضل وقت للبيع. إذا كنت ترغب في الحصول على أداء أفضل من الحشد، يجب أن تفعل أشياء مختلفة عن الحشد. الكلمات الأربع الأكثر خطورة في الاستثمار هي هذه المرة مختلفة. إذا كنت تتوقع الاستمرار في شراء الأسهم طوال حياتك، يجب أن نرحب انخفاض الأسعار كوسيلة لإضافة الأسهم بتكلفة أقل لمحفظتك. دعوة شخص يتداول بنشاط في السوق مستثمر مثل دعوة شخص يشارك مرارا وتكرارا في ليلة واحدة تقف رومانسية إذا كنت لا ترغب في امتلاك الأسهم لمدة 10 سنوات، لا تفكر حتى في امتلاكه لمدة 10 دقيقة. وول ستريت هو المكان الوحيد الذي يسافر الناس إلى في رولز رويس للحصول على المشورة من أولئك الذين يأخذون مترو الانفاق. أنا أبدا محاولة لكسب المال في سوق الأسهم. أنا شراء على افتراض أنها يمكن أن تغلق السوق في اليوم التالي، وليس إعادة فتحه لمدة خمس سنوات. إذا كان التاريخ الماضي كل ما كان هناك لعبة، أغنى الناس سيكون أمناء المكتبات. في عالم الأعمال، مرآة الرؤية الخلفية هي دائما أكثر وضوحا من الزجاج الأمامي. لدينا فترة الاحتفاظ المفضلة إلى الأبد. كليات الأعمال مكافأة السلوك معقدة معقدة أكثر من السلوك البسيط، ولكن السلوك البسيط هو أكثر فعالية. نحن ببساطة نحاول أن نكون خائفين عندما يكون الآخرون طماعون وأن يكونوا جشعين فقط عندما يخاف الآخرون. فقاعات سوق الأسهم لا تنمو من الهواء الرقيق. ولديهم أساس متين في الواقع، ولكن الحقيقة مشوهة بسوء الفهم. حسنا، كما تعلمون، كنت إنسانا قبل أن أصبح رجل أعمال. والأسواق المالية عموما لا يمكن التنبؤ بها. لذلك يجب أن يكون المرء سيناريوهات مختلفة. الفكرة التي يمكن أن تتوقع فعلا ما يحدث يحدث يتعارض مع طريقتي في النظر إلى السوق. ليس ما إذا كنت الحق أو الخطأ هذا مهم، ولكن كم من المال تقوم به عندما كنت على حق وكم تخسر عندما كنت خاطئا. الأسواق هي باستمرار في حالة من عدم اليقين والتدفق والمال يتم عن طريق خصم واضح والمراهنة على غير متوقع. تم تصميم األسواق لتمكين األفراد من تلبية احتياجاتهم الخاصة وتحقيق الربح. انها حقا اختراع عظيم وأنا لن نقدر تحت تقدير قيمة ذلك، لكنها ليست مصممة لرعاية الاحتياجات الاجتماعية. تحصل على الركود، لديك تراجع سوق الأسهم. إذا كنت لا تفهم أن يحدث، ثم كنت غير مستعد، لن نفعل جيدا في الأسواق. في هذا العمل إذا كنت جيدة، أنت الحق ست مرات من أصل عشرة. أنت لن تكون على حق تسعة مرات من أصل عشرة. وجدت إيف أنه عندما تنخفض الأسواق وتشتري الأموال بحكمة، في مرحلة ما في المستقبل سوف تكون سعيدة. أنت لن تحصل هناك من خلال قراءة الآن هو الوقت المناسب لشراء. الذهاب لرجال الأعمال أن أي احمق يمكن تشغيل - لأنه عاجلا أو آجلا، أي احمق ربما سوف يتم تشغيله. وول ستريت الناس يتعلمون شيئا وننسى كل شيء. وفي معظم الأحيان، تخضع الأسهم المشتركة لتقلبات الأسعار غير المنطقية والمفرطة في كلا الاتجاهين كنتيجة للاتجاه المتأصل لمعظم الناس للمضاربة أو المقامرة. لإفساح المجال للأمل والخوف والجشع. وينبغي للمستثمر الفردي أن يتصرف باستمرار كمستثمر وليس كمضارب. هذا يعنى. أنه ينبغي أن يكون قادرا على تبرير كل عملية شراء يقوم بها وكل ثمن يدفعه من خلال التفكير غير الموضوعي والموضوعي الذي يرضي له أنه يحصل على أكثر من أمنيه تستحق لشرائه. أنا لم أعد داعية إلى تقنيات تفصيلية لتحليل الأمن من أجل إيجاد فرص قيمة متفوقة. الوقت هو صديقك الدافع هو عدوك. إذا كان لديك مشكلة في تصوير 20 خسارة في سوق الأسهم، يجب أن لا يكون في الأسهم. ويبدو أن ما يبدو مرتفعا جدا ومحفوفا بالمخاطر بالنسبة للأغلبية عموما، وهو ما يبدو منخفضا ورخيصا عموما أقل. طالما كنت تتمتع الاستثمار، عليك أن تكون على استعداد للقيام الواجبات المنزلية والبقاء في اللعبة. ثاتس لماذا أحاول أن تجعل من المعرض مسلية جدا، لأنه إذا كنت أرينت المهتمين، فإنك إما تفوت فرصة لكسب المال في السوق أو لا تولي اهتماما كافيا وينتهي في نهاية المطاف فقدان قميصك. اختيار الأسهم الصحيحة هي واحدة من أصعب أجزاء من الاستثمار، وكل ليلة على جنون المال، وأنا أحاول أن تأخذ بعض من هذا العبء من كتفيك. لدي مشكلة مع الكثير من المال. لا أستطيع إعادة استثماره بسرعة كافية، ولأنني أعيد استثماره، يأتي المزيد من الأموال. نعم، الأغنياء لا يحصلون على ثراء. نذهب إلى المدرسة لتعلم العمل بجد من أجل المال. أنا أكتب الكتب وخلق المنتجات التي تعلم الناس كيفية الحصول على المال العمل الجاد بالنسبة لهم. عندما إم هبوطية وبيع الأسهم، يجب أن يكون كل بيع في مستوى أدنى من البيع السابق. عندما أشتري، والعكس صحيح. لا بد لي من شراء على نطاق واسع. أنا لا شراء الأسهم الطويلة على نطاق أسفل، وأنا شراء على نطاق أعلى. يذكرك نمط السعر بأن كل حركة ذات أهمية ليست سوى تكرار لحركات الأسعار المماثلة، أنه بمجرد أن تتمكن من التعرف على أفعال الماضي، سوف تكون قادرة على توقع والعمل بشكل صحيح ومربح على الحركات القادمة. أنا لا تتردد في إخبار رجل أنني صاعد أو هبوطي. ولكن لا أقول للناس لشراء أو بيع أي مخزون معين. في سوق الدب جميع الأسهم تنخفض وفي سوق الثور أنها ترتفع. Invest2Success الاستشارات الاستثمارية الأسهم مختارات تجربة مجانية - تلقي اليومية منخفضة المخاطر عالية مكافأة SP500 نيس ناسداك شراء طويلة وقصيرة بيع الأسهم التي تعاني من زيادة قوية وانخفاض الأرباح، والتي تشمل شراء بيع دخول، وقف الخسارة، والأهداف السعرية، ومعلومات إدارة التجارة إلى البريد الوارد الخاص بك البريد الإلكتروني. الأسهم الخيار الفوركس العقود الآجلة التدريب الندوات الورش الورقية انقر هنا للحصول على الجدول 2017 كاملة المستثمرين المحترفين التجار تعليم استراتيجيات التجارة عالية المخاطر منخفضة المخاطر الناجحة. أسرار الربح السلطة للأسهم والخيارات، والفوركس، والعقود الآجلة الاستثمار نجاح التداول. أو الاستفادة من دورات الدراسة الرئيسية و أو برامج التداول المتاحة لتحسين عوائد الاستثمار الخاص. الأسهم الخيارات الفوركس السلع العقود الآجلة التداول التعليم الكتب الرئيسية دورات دراسية للمستثمرين المتداولين التداول المباشر الندوات ندوات عبر الإنترنت ورشات عمل أحداث ترامب تعليقات على أسعار الأدوية ستيف نيسون الشمعدان الرسم البياني التداول استراتيجيات التعليم البرمجيات الندوات ندوات عبر الإنترنت التجربة المجانية المسار ن الأسهم التجارية الفوركس الآجلة البرامج متبريدكتور الموجة إليوت وفيبوناتشي بروفيسيونال ترادينغ سوفتوار الدكتور فان ثارب الاستثمار التداول التعليم الصفحة الرئيسية دراسة الدورات التدريبية ورش العمل نصائح التداول المشورة المهنية 1-في 1 التدريب للمستثمرين والمستثمرين أعلى التحليل الفني أدوات التداول أنواع أسواق الفوركس وكيفية الربح منها الذهب توقعات توقعات البرامج المالية و إدارة الثروات على الإنترنت الطاقة البديلة أخبار المنتجات الشركات المركبات الكهربائية أخبار السوق الأخبار المنتجات الاستثمار العقاري الأخبار تنبيهات استشارات الأسواق المالية تحذير المخاطر أوس الحكومة إخلاء المسؤولية - تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات لديها بوتنتي كبير والمكافآت، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا التجارة مع المال لا يمكن أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لعقود بويسيل الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. جميع المعلومات على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية. أي بيانات عن الأرباح أو الدخل، صريحة أو ضمنية، لا تمثل ضمانة. قد يؤدي التداول الفعلي إلى خسائر حيث لا يضمن نظام التداول. أنت تقبل المسؤولية الكاملة عن أفعالك، الصفقات، الربح أو الخسارة، وتوافق على عقد Invest2Success وأي الموزعين المعتمدين من هذه المعلومات غير ضارة بأي و جميع الطرق. كل الحقوق محفوظة. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. المنتجات المالية الخدمات الكشف عن شراكة Invest2Success مع و أدفرتيسس يعزز الشركات الأخرى المنتجات والخدمات المالية، وكذلك منطقتنا. وعلى هذا النحو، يتلقى Invest2Success تعويض ترويج الإعلان من هذه الشركات الأخرى في القيام بذلك. يعتقد Invest2Success خدمات المنتجات الخاصة بنا وغيرها من كومبينس المدرجة على موقعنا وبلوق هي فريدة من نوعها للغاية ويمكن أن تكون مفيدة للمستثمرين المستثمرين لأنها تلبي المبادئ التوجيهية الجودة لدينا جيدة أساليب التداول الاستثمار التي يمكن للمستثمرين المستثمرين استخدامها للمساعدة في تحسين معرفتهم المالية المالية واستثمار نتائج التداول. نحن لا نضمن ولا نكون مسؤولين عن أي مطالبات أو شهادات أدلى بها هذه المنتجات والخدمات كومبينس الأخرى. مراجعة كل منتج وخدمة بعناية قبل الشراء واستخدام. شراء واستخدام ونتائج أي من خدمات المنتجات على موقعنا على الانترنت وبلوق هو المسؤول الوحيد للمستخدم. كوبي 2003 - 2017 Invest2Success mailinvest2success موقع تكافؤ الفرص شركة تكافؤ الفرص الاستثمار عروض التداولعرض قبالة لدكوي تذكر أن يوم واحد مصيري عندما أخذت لي كوتش جانبا. كنت على دراية بما سيحدث. لم يكن لديك ليقول لي، قلت. إم من الفريق، أرينت أنا حسنا، وقال مدرب، أنت لم تكن حقا على الفريق. جعلت هذا الزي كنت يرتدي من الخرق والمناشف، وخوذة الخاص بك هو خوذة الفضاء لعبة. كنت تظهر في الممارسة ومن ثم إما سرقة الكرة وتجعلنا مطاردة لك للحصول عليه مرة أخرى، أو حاولت معالجة الناس في أوقات غير مناسبة. كان كل شيء صحيح ما كان يقول. ومع ذلك، فكرت شيئا تختمر داخل رأس هذا المدرب. انه يرى شيئا في لي، نوع من المواهب الخام أنه يمكن أن العفن. ولكن عندما شعرت الأصفاد تستمر. رديكو ونقلت هاندي هاندي (الكاتب الأمريكي والعضو المدلى بها من السبت ليلة لايف من 1991-2003. مشهورة لأفكاره العميقة الرسومات الكوميدية.) لدكوومارثا ستيوارت أظهرت حتى في مقر مانهاتن مكتب التحقيقات الفيدرالي لديها يطبع بصماتها التي اتخذت وتشكل لطلقة القدح. ثم شرحت مارثا كيفية الحصول على الحبر من أصابعك باستخدام المياه سلتزر وعصير الليمون. رديقو لدكووريجالي كنا ذاهبون إلى لقب ذلك اليومية عرض مع الجمعة والسبت والأحد معطلة، لكنه كان طويلا جدا. ردقوو]

No comments:

Post a Comment